عنوان: خدمة تدفئة الفراش البشرية من هوليداي إن: الراحة والدفء لنوم هانئ (2024)

في خطوة مبتكرة تعكس اهتمامها براحة ضيوفها، أطلقت سلسلة الفنادق العالمية هوليداي إن خدمة جديدة في فروعها في بريطانيا. تقدم هوليداي إن خدمة تدفئة الفراش البشرية حيث يمكن للنزلاء طلب خدمة تدفئة السرير من خلال موظف مستعد لهذه الخدمة في فندقين في لندن وواحد في مدينة مانشستر في شمال إنجلترا.

تصف السيدة جين بيدنال، المتحدثة باسم هوليداي إن، الخدمة بأنها مشابهة لوضع كيس ماء ساخن داخل السرير، مشيرة إلى أن الموظف المسؤول عن تدفئة الفراش يرتدي بدلة من الصوف الناعم قبل الانزلاق تحت الشراشف.

تم تجهيز المدفئ بميزان حراري لقياس درجة حرارة السرير المطلوبة والتي تبلغ 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت). وأوضحت هوليداي إن أن المدفئ سيكون ملابسه بالكامل وسيغادر السرير قبل أن يستوليه الضيف. لم يتمكنوا من تأكيد ما إذا كان المدفئ سيستحم أولاً، ولكنهم أكدوا أن الشعر سيكون مغطى.

أشارت فلورنس إيفيس، المتحدثة باسم هوليداي إن، إلى أن هذه الطريقة المبتكرة لتدفئة الفراش تأتي استجابة للطقس البارد الأخير في بريطانيا وتمثل انطلاقة 3200 فرع جديد لـ "Holiday Inns" حول العالم. وعلى الرغم من ذلك، لم تتمكن من تفسير سبب عدم استخدام كيس الماء الساخن أو البطانية الكهربائية، لكنها اعترفت بأن الطريقة البشرية كانت غريبة.

تروّج هوليداي إن لهذه الخدمة بمساعدة خبير النوم كريس إيدزيكوفسكي، مدير مركز إدنبره للنوم، الذي أكد أن الفكرة يمكن أن تساعد الأشخاص في النوم. وأوضح: "هناك الكثير من الأدلة العلمية التي تشير إلى أن النوم يبدأ في بداية الليل عندما يبدأ درجة حرارة الجسم في الانخفاض، فالسرير الدافئ - بحوالي 20 إلى 24 درجة مئوية - هو طريقة جيدة لبدء هذه العملية، بينما السرير البارد سيحد من النوم."

إن الخدمة التي تقدمها هوليداي إن لتدفئة الفراش البشرية تعكس اهتمام الفندق بتقديم تجربة مريحة ومميزة لنزلائه، حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها فاعلية لراحة النزلاء.

وفي الختام، تبرز هذه الخدمة الجديدة في عالم الفنادق كخطوة مبتكرة ومميزة، تبرز فيها هوليداي إن استجابتها الفعّالة لاحتياجات وراحة زوارها والتزامها بتقديم تجارب إقامة استثنائية.

التعديل: بول كاسياتو شروطنا: مبادئ ثومسون رويترز للثقة. الحصول على حقوق الترخيص.

عنوان: خدمة تدفئة الفراش البشرية من هوليداي إن: الراحة والدفء لنوم هانئ (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Prof. An Powlowski

Last Updated:

Views: 5835

Rating: 4.3 / 5 (64 voted)

Reviews: 95% of readers found this page helpful

Author information

Name: Prof. An Powlowski

Birthday: 1992-09-29

Address: Apt. 994 8891 Orval Hill, Brittnyburgh, AZ 41023-0398

Phone: +26417467956738

Job: District Marketing Strategist

Hobby: Embroidery, Bodybuilding, Motor sports, Amateur radio, Wood carving, Whittling, Air sports

Introduction: My name is Prof. An Powlowski, I am a charming, helpful, attractive, good, graceful, thoughtful, vast person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.