أحذية UGG™ الكلاسيكية: الإصدار الثاني يتجاوز التوقعات (2024)

مقدمة

في عام 2000، أثارت أحذية TheUGG™ Classic Short إعجاب الولايات المتحدة عندما قدمتها أوبرا في "أشياء المفضلة لدي أوبرا". منذ ذلك الحين، انطلقت قطار أحذية UGG™ بقوة وأصبحت هذه الأحذية لا غنى عنها في خزانة الملابس النسائية حول العالم.

تطور الكلاسيكي

عندما تم إيقاف إنتاج The Classic Short وتحديثها إلى النسخة الثانية (Classic II Short) هذا الخريف، ظهرت تساؤلات كثيرة حول "لماذا؟" و "ما الفارق؟" تم التأكيد على أن The Classic II تحمل نفس ارتفاع الساق والشكل الأصلي لـ Classic Short، لذا لن يلاحظ الكثيرون الفارق في النظرة الأولى.

الابتكارات الرائدة

تمسكت UGG™ بجوهر الكلاسيكي وقامت بتحسين بعض النقاط الضعيفة في التصميم الأصلي. الClassic II تأتي بجزء علوي معالج مسبقًا، مقاوم للماء والبقع من البداية. على الرغم من أنها ليست مقاومة تمامًا للماء ولا نوصي باستخدامها في المطر أو الثلج، إلا أنها تقاوم الرذاذ ولا تتسرب.

تحسينات ملحوظة

التغيير الرئيسي الآخر هو في نعل الحذاء الجديد Treadlite by UGG™. يعتبر النعل الجديد أكثر متانة وله مرونة لافتة. في النهاية، إذا كنتِ تحبين TheUGG™ Classic Short، فإنكِ بالتأكيد ستحبين الإصدار الجديد أكثر. يُذكر أنه ليس من غير المألوف أن تقوم العلامات التجارية بتحديث منتجاتها الشهيرة وتفاقمها، ولكن يسرنا أن نقول أن هذا ليس الحال هنا!

تسوقي UGG™ في ShoeStores.com

للحصول على تجربة مميزة مع أحذية UGG™ Classic II Short، قم بزيارة موقع ShoeStores.com واستمتع بتشكيلة واسعة من الأحذية بجميع الأحجام والألوان.

اكتشفي الفرق بنفسك وتمتعي بأحدث التقنيات والتصميمات مع أحذية UGG™ Classic II Short!

أحذية UGG™ الكلاسيكية: الإصدار الثاني يتجاوز التوقعات (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: The Hon. Margery Christiansen

Last Updated:

Views: 6007

Rating: 5 / 5 (70 voted)

Reviews: 85% of readers found this page helpful

Author information

Name: The Hon. Margery Christiansen

Birthday: 2000-07-07

Address: 5050 Breitenberg Knoll, New Robert, MI 45409

Phone: +2556892639372

Job: Investor Mining Engineer

Hobby: Sketching, Cosplaying, Glassblowing, Genealogy, Crocheting, Archery, Skateboarding

Introduction: My name is The Hon. Margery Christiansen, I am a bright, adorable, precious, inexpensive, gorgeous, comfortable, happy person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.