دليل قاطع على وجود السيدة كولومبو (2024)

المقدمة

في بعض الأحيان، يثير وجود معجبين بمسلسل "كولومبو" شكوكا حول وجود السيدة كولومبو. نحن هنا لتفنيد تلك الشائعات نهائيًا. وقبل أن يتدخل الأذكياء، ندرك تمامًا أن هذا مجرد مسلسل تلفزيوني وأن السيدة كولومبو لا توجد فعليًا. ولكن في عالم "كولومبو"، السيدة كولومبو حقيقية تماما كالنقيب نفسه، حتى وإن لم نتمكن من رؤيتها.

دلائل من البداية

منذ الوقت البعيد، كان كولومبو يتحدث عن زوجته. في حلقة "Prescription: Murder" يروي كيف تعطيه زوجته قلمًا يوميًا، الذي يفقده دائمًا. نتعرف على أن زوجته تعتبره نسيانًا وتفضل أن يدخن السيجار بدلاً من الأنابيب.

التطور الطبيعي

على الرغم من أن مختلقي الشخصيات للمسلسل كانوا في البداية يعتقدون أن زوجة كولومبو قد تكون وهمية، إلا أن تطور السلسلة جعلها تأخذ حيزًا أكبر. في حلقة "Lady in Waiting"، يتحدث كولومبو عن زوجته بشكل يوحي بواقعيتها، حيث يذكر حكمة قالتها خلال جدالهم.

دلائل قاطعة

في حلقة "An Exercise in Fatality"، يجري كولومبو مكالمة هاتفية مع زوجته من مكتب جين ستافورد. لا يوجد أحد معه، ولا تتعلق المكالمة بالقضية. هنا، يظهر كولومبو كزوج يتحدث إلى زوجته بشأن خطط العشاء. لن نكون معقولين لو كانت السيدة كولومبو وهمية.

دليل نهائي

في حلقة "Troubled Waters"، تفوز السيدة كولومبو برحلة بحرية في الكنيسة، ويؤكد الكابتن جيبونز والناقل واتكينز أنهما رأياها على مراحل مختلفة من الحلقة. إليك دليل لا لبس فيه على وجودها.

الختام

رغم أننا لم نرَ السيدة كولومبو بأعيننا، فإن الدلائل تشير إلى وجودها الفعلي. قصص كولومبو مع زوجته تعكس حياة سعيدة خارج الشاشة، وتجعل من المفترض أن يكون لديه حياة مليئة وممتعة.

دليل قاطع على وجود السيدة كولومبو (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Pres. Carey Rath

Last Updated:

Views: 5789

Rating: 4 / 5 (41 voted)

Reviews: 88% of readers found this page helpful

Author information

Name: Pres. Carey Rath

Birthday: 1997-03-06

Address: 14955 Ledner Trail, East Rodrickfort, NE 85127-8369

Phone: +18682428114917

Job: National Technology Representative

Hobby: Sand art, Drama, Web surfing, Cycling, Brazilian jiu-jitsu, Leather crafting, Creative writing

Introduction: My name is Pres. Carey Rath, I am a faithful, funny, vast, joyous, lively, brave, glamorous person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.