اختيار أفضل أنواع البوربون: دليل شامل لتجربة مثيرة (2024)

مقدمة: تعد البوربون واحدة من أرقى أنواع الويسكي المصنوعة حصريًا في الولايات المتحدة، وتتميز بنكهتها الحلوة والبهارية بالخشب. إذا كنت ترغب في تجربة البوربون أو طلبه في البار، هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها تجربته. يجب عليك تحديد العلامة التجارية المحددة التي ترغب في تجربتها، ثم تحديد كيفية تقديمها. إذا كنت تفضل مزج البوربون مع مشروب آخر، هناك العديد من الكوكتيلات الشهيرة التي يمكنك تجربتها. مهما كان اختيارك، تأكد من تناول الكمية بشكل مسؤول!

طريقة 1: طلب البوربون بشكل مباشر

  1. إبلاغ النادل بأنك تريد بوربونًا بأرخص الخيارات: إذا كنت لا تهتم بنوع البوربون، يمكنك ببساطة إبلاغ النادل أنك تريد "بوربونًا". سيقدم لك النادل الخيار الأرخص، المعروف أيضًا بخيار الـ "well". قد لا يكون البوربون الذي تحصل عليه هو الأفضل من حيث الجودة، ولكنه سيظل لذيذًا.

  2. اسأل النادل عن العلامة التجارية إذا كنت ترغب في علامة محددة: يمكن أن تختلف نكهة وسعر كل علامة تجارية من البوربون، لذلك اسأل النادل عن العلامات التجارية التي يقدمونها. حديث مع النادل قبل طلبك يمكن أن يفيدك بفهم نكهات كل نوع.

  3. اطلب عينة إذا كنت غير متأكد من النكهات: إذا لم تجرب البوربون من قبل أو لا تعرف العلامات التجارية، اطلب من النادل عينة. في كثير من الأحيان، يمكن للنادل أن يقدم لك رشفة صغيرة من البوربون بدون أي تكلفة حتى تتمكن من تجربتها ومعرفة ما إذا كانت تناسب ذوقك.

  4. احصل على بوربون "نيت" إذا كنت لا تريد الثلج: إذا كنت ترغب في تجربة نكهة البوربون بالكامل، فأخبر النادل أنك تريده "نيت". سيتم تقديم البوربون في كوب صغير بدون أي ثلج حتى تتمكن من تجربته دون تخفيف الطعم أو تبريده.

اختيار أفضل أنواع البوربون: دليل شامل لتجربة مثيرة (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Otha Schamberger

Last Updated:

Views: 6177

Rating: 4.4 / 5 (75 voted)

Reviews: 90% of readers found this page helpful

Author information

Name: Otha Schamberger

Birthday: 1999-08-15

Address: Suite 490 606 Hammes Ferry, Carterhaven, IL 62290

Phone: +8557035444877

Job: Forward IT Agent

Hobby: Fishing, Flying, Jewelry making, Digital arts, Sand art, Parkour, tabletop games

Introduction: My name is Otha Schamberger, I am a vast, good, healthy, cheerful, energetic, gorgeous, magnificent person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.