كيفية جعل ليبرا يشتاق إليك بعد الانفصال: 6 طرق فعّالة (2024)

1. اعرض لهم ما فاتهم

إستغلال جمالك ورعايتك الشخصية هو وسيلة كلاسيكية لجعل ليبرا يحسدك ويشتاق إليك أثناء عنايتك بنفسك. بما أن ليبرا قيمة الجمال والأزياء وتأثر بشكل قوي بفينوس، يمكنك مشاركة صور نشاطات العناية بنفسك على وسائل التواصل الاجتماعي لجعلهم يفتقدون غيابك.

2. أثبت التزامك تجاههم

عندما يتعلق الأمر بالمواعدة، يظل ليبرا صبورًا. على الرغم من أنهم قد لا يتحركون بسرعة، يظل ليبرا ملتزمًا بعلاقاتهم ويتحملون التزامات كبيرة. حتى بعد الانفصال، إذا بقيت مخلصًا لهم وتجنبت السلوك الغير جدي والخيانة، سيكون لديهم تقدير وربما يشتاقون لتفانيك في الشراكة.

3. قضاء وقت مع الأصدقاء

يُعتبر ليبرا من أكبر عشاق الاجتماعيين، ويعشقون أن يكونوا مع أصدقائهم. إظهار لهم أنك تستمتع بحياة اجتماعية جيدة سواء معهم أو بدونهم سيجذب انتباههم مرة أخرى ويجعلهم يشتاقون لك. من المحتمل أن يبدأوا في تقدير مقدار المرح الذي يمكن أن يكون عندما يرونك في حالة تحرك وسعادة.

4. منحهم المساحة

ليبرا يحتاجونلى مساحة للتنفس والقدرة على أن يكونوا أنفسهم في أي وقت. بعد الانفصال، يرغب الأشخاص في الشعور بالألم، والتمتع، والكراهية، والحب لذاتهم. نظرًا لأنهم يتعلمون باستمرار جوانب جديدة من شخصياتهم، فإنهم يتحركون باستمرار ويتناقضون بشكل متكرر. دعهم يأخذون الوقت والمساحة التي يحتاجونها ليشتاقوا لوجودك.

5. تصرف بشكل غامض قليلاً

حتى وإن كان من الصعب، واحدة من الطرق لجعل ليبرا يشتاقون إليك بعد الانفصال هي البقاء صامتًا وبعيدين عن أنظارهم لفترة. يمكن أن يصبحوا فضوليين حولك ويبدأون في الشعور بالحنين إليك إذا لم تخبرهم بكل شيء عن نفسك وتتركهم يتساءلون عن خطوتك التالية في الحياة.

6. لا تعبر عن نفسك بشكل زائد

قد يظهر ليبرا في بعض الأحيان كأنهم قليلي القلب لأنهم أكثر تحليلًا منهم عاطفة. تجنب أي أفعال قد تثير جانبهم البارد. لا تشارك الكثير من حياتك الشخصية عبر الإنترنت حيث يمكن أن يراها ليبرا، بل امتنع عن الحديث عن الانفصال عبر الإنترنت. سيكونون فضوليين وسيشتاقون إليك بسبب عدم تصريحك وصمتك.

باستخدام هذه الطرق، لا يوجد أي طريقة لنسيان ليبرا لك.

كيفية جعل ليبرا يشتاق إليك بعد الانفصال: 6 طرق فعّالة (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Golda Nolan II

Last Updated:

Views: 6063

Rating: 4.8 / 5 (58 voted)

Reviews: 81% of readers found this page helpful

Author information

Name: Golda Nolan II

Birthday: 1998-05-14

Address: Suite 369 9754 Roberts Pines, West Benitaburgh, NM 69180-7958

Phone: +522993866487

Job: Sales Executive

Hobby: Worldbuilding, Shopping, Quilting, Cooking, Homebrewing, Leather crafting, Pet

Introduction: My name is Golda Nolan II, I am a thoughtful, clever, cute, jolly, brave, powerful, splendid person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.