كيفية الارتقاء بسرعة في لعبة Covet Fashion: دليل شامل (2024)

مقدمة

تتطلب لعبة Covet Fashion للوصول إلى المستويات العليا زيادة قيمة خزانة ملابسك (CV). كل عنصر جديد في خزانتك يكلف مبلغًا معينًا من الدولارات أو الماسات في اللعبة. الهدف الرئيسي للوصول إلى المستوى التالي هو التسوق بشكل مكثف لزيادة قيمة الخزانة.

1. شراء العناصر

1.1 شراء العناصر بالمال الحقيقي

إذا كنت تستطيع وترغب في إنفاق المال الحقيقي لشراء العناصر، يمكنك الارتقاء بمستواك بشكل أسرع عن طريق شراء Fashion Packs أو Covet diamond packs من متجر Covet. هذه الحزم هي أحد أرخص الخيارات لبناء قيمة الخزانة وتحتوي عادة على عناصر قيمة عالية.

1.2 شراء العناصر بالمال اللعبة

تمنح Covet لك نقودًا نقدية لدخول التحديات وفي بداية كل موسم جديد. يمكنك أيضًا الحصول على الماس يوميًا، بالإضافة إلى الماس الفائز به في التحديات والـ Jet Sets. هنا بعض الطرق للحصول على نقود Covet والماس:

  • التحديات: تدفع مبالغ مختلفة.
  • الماس يوميًا: يصل 100 الماس يوميًا في صندوق البريد.
  • تحقيق درجات عالية: الماس يمكن أن يمنح لك درجات تتجاوز 4.50.
  • مشاهدة إعلانات الفيديو: يمكنك الحصول على 10 الماسات لكل فيديو.

2. الفوز بالعناصر

دخول التحديات لا يدفع فقط نقودًا نقدية، بل يساعدك أيضًا في بناء قيمة الخزانة من خلال فوزك بعناصر الملابس كجوائز، اعتمادًا على الدرجة التي تحصل عليها. يمكنك أيضًا الانضمام إلى Fashion House أو إيجاد أصدقاء لاقتناص المزيد من الجوائز.

3. الانضمام إلى Fashion House أو إيجاد أصدقاء

الانضمام إلى Fashion House أمر ضروري للوصول إلى المستويات العليا بسرعة. بالإضافة إلى الاستعارة من أعضاء الـ FH لتسهيل دخول التحديات، يمكنك الفوز بجوائز إضافية من التحديات الجماعية لبناء قيمة الخزانة.

4. الانطلاق في التسوق

كل أسبوع، يوفر Style Spree جائزة إضافية، مما يساعدك على بناء قيمة الخزانة بسرعة. على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إنفاق بعض المال الحقيقي أو الافتراضي لدخول التحديات، إلا أن هذا يساعدك في تعزيز قيمة الخزانة.

5. معرفة القيمة المطلوبة للارتقاء

لتحديد القيمة المطلوبة للوصول إلى المستوى التالي، يمكنك استخدام الجدول الموجود في هذا الرابط .

الاستنتاج

لتحقيق أقصى استفادة من لعبة Covet Fashion، يجب أن تكون استراتيجيتك تتضمن الشراء الذكي، ودخول التحديات، والانضمام إلى Fashion House. اتباع هذه النصائح سيساعدك في الارتقاء بسرعة وبفعالية في عالم الموضة الرقمي.

كيفية الارتقاء بسرعة في لعبة Covet Fashion: دليل شامل (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Aron Pacocha

Last Updated:

Views: 5603

Rating: 4.8 / 5 (68 voted)

Reviews: 91% of readers found this page helpful

Author information

Name: Aron Pacocha

Birthday: 1999-08-12

Address: 3808 Moen Corner, Gorczanyport, FL 67364-2074

Phone: +393457723392

Job: Retail Consultant

Hobby: Jewelry making, Cooking, Gaming, Reading, Juggling, Cabaret, Origami

Introduction: My name is Aron Pacocha, I am a happy, tasty, innocent, proud, talented, courageous, magnificent person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.