كيفية تخزين المشروبات الكحولية بشكل صحيح: دليل شامل (2024)

في كل مطبخ، يمكن العثور على زجاجة من الشمبانيا أو النبيذ الأبيض وزجاجة من الفودكا في الفريزر. إذا كنت من عشاق النبيذ أو الكوكتيل، فهناك شيء غير صحيح. بينما يمكن تخزين الروح، والليكر، والمركبات العاطفية جميعها عند درجة حرارة الغرفة، إلا أن العديد من مكونات عربة الكوكتيل الأساسية الأخرى تحتاج إلى التبريد بمجرد فتح الزجاجة، لئلا تطور نكهات غير مرغوب فيها أو تصبح عفنة. فيما يلي أبرز المتسببين الشائعين:

١. شراب السكر البسيط:

سواء كانت محلية الصنع أو مشتراة جاهزة، يجب تبريدها؛ حيث يمكن أن يدوم شراب السكر البسيط وغيره من المواد السائلة مثل شراب اللثة وشراب اللوز والشراب لفترة طويلة بعد فتح الزجاجة، طالما أنها لا تصبح غائمة أو عفنة.

٢. الكرز المعلّب بالخمر:

في حين يجب تخزين الكرز الماراشينو الحقيقي، مثل لوكساردو، في مكان بارد ومظلم، حيث يتبلور شرابه إذا تم وضعه في الثلاجة، يدوم الكرز المعلب بالخمر لفترة أطول في الثلاجة.

٣. النبيذ:

على الرغم من أن معظم النبيذ الأحمر يتم تقديمه عند درجة حرارة الغرفة، إلا أنه سرعان ما يطور نكهات غير مرغوب فيها إذا لم يتم وضعه في الثلاجة. بمجرد فتح الزجاجة، يجب استهلاك النبيذ في غضون أيام قليلة.

٤. الفيرموث:

للحفاظ على نكهته، يجب وضعه في الثلاجة، حتى إذا كنت تستخدم كميات صغيرة، يفضل شراء زجاجات صغيرة، حيث يجب استبدال الفيرموث شهريًا.

٥. الشيري، البورت، والماديرا:

مثل الفيرموث، تحتاج هذه النبيذ المدعمة إلى التبريد للحفاظ على نضارتها. بالرغم من أنها تحتفظ بجودتها لمدة شهر تقريبًا بعد فتحها، يجب استهلاك الأصناف الأرق والدقيقة مثل شيري فينو أو أمونتيادو خلال أسبوع.

٦. ليليه، كوكشي، ومشروبات التحفيز الأخرى على أساس النبيذ:

هذه المشروبات، التي هي أساسًا نبيذ مدعّم بنكهات نباتية، ستحتفظ بطعمها لمدة شهرين إذا تم تبريدها، ولكنها ستتلف بسرعة أكبر عند درجة حرارة الغرفة.

باختصار، تأكد من تخزين مشروباتك الكحولية بعناية للحفاظ على جودتها ونكهتها. تتطلب بعض المكونات التبريد لتجنب التدهور، وهذا يساعد في توفير تجربة شرب أفضل لك ولضيوفك.

كيفية تخزين المشروبات الكحولية بشكل صحيح: دليل شامل (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Annamae Dooley

Last Updated:

Views: 5837

Rating: 4.4 / 5 (65 voted)

Reviews: 80% of readers found this page helpful

Author information

Name: Annamae Dooley

Birthday: 2001-07-26

Address: 9687 Tambra Meadow, Bradleyhaven, TN 53219

Phone: +9316045904039

Job: Future Coordinator

Hobby: Archery, Couponing, Poi, Kite flying, Knitting, Rappelling, Baseball

Introduction: My name is Annamae Dooley, I am a witty, quaint, lovely, clever, rich, sparkling, powerful person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.