مشاهير يحتضنون الملابس المُعاد استخدامها: رواد التأثير على الموضة الاستدامة (2024)

في عالمنا اليوم، تعد المشاهير المصدر الأصلي للتأثير، حيث نتطلع باستمرار إلى محاكاة أسلوبهم أو محاولة تقليدهم باعتماد أحدث صيحات الشعر. لذلك، عندما يتبنى بعض المشاهير المفضلين لدينا الاستدامة عبر تكرار استخدام ملابسهم، فإننا ملزمون بأن نشعر بالإلهام الإيجابي. وخاصة في زمن يحاول فيه حركة الاستدامة محاربة "اللبس مرة ورميه" الذي لا يزال سائدًا.

1. كيت ميدلتون

قد يعتقد البعض أن الدوقة الملكية ستمتلك خزانة دوارة من الخيارات الأنيقة لتجنب الظهور بنفس الملابس مرتين، ولكن كيت ميدلتون لا تتردد في إعادة ارتداء تصاميمها الراقية. ظهرت في مختلف الفعاليات الملكية وهي تكرر نفس الملابس بتصميم قليلاً معدل.

2. ميغان ماركل

قبل أن تتخذ خطوتها العودة عن الالتزامات الملكية، لم تكن ميغان ماركل غريبة عن إعادة ارتداء الملابس. في عصر يزداد فيه التخلص من الملابس، فإن اختيار ميغان لإعادة استخدام إطلالاتها خلال المناسبات العامة أمر ذو أهمية كبيرة.

3. كيت بلانشيت

تثبت كيت بلانشيت أن حتى أفضل نجوم هوليوود يمكنهم تكرار ارتداء فساتينهم الفاخرة على السجادة الحمراء وجعلها تعمل. في مقابلة عام 2018 مع مجلة هوليوود ريبورتر، أكدت أنه "خاصة في الظروف الحالية، يبدو أنه من المتعمد والسخيف أن لا يتم تقدير وإعادة ارتداء مثل هذه الأزياء الجميلة لمدى الحياة".

4. جواكين فينيكس

في حين يُعتبر الرجال عادةً أكثر عملية في إعادة استخدام ملابسهم، اتخذ نجم فيلم "الجوكر" خطوة إضافية في العام الماضي عندما تعهد بارتداء نفس بدلة ستيلا مكارتني طوال موسم الجوائز بهدف تقليل الفاقد وتعزيز الاستدامة. ولقد حافظ على وعده!

5. تيفاني هاديش

في عام 2018، جذبت الكوميدية والممثلة تيفاني هاديش الأنظار بتكرار ارتداء فستان ألكسندر ماكوين بربطة عنق أربع مرات. عندما سئلت عن إعادة استخدام الإطلالة، قالت هاديش لمجلة دبليو: "إن فستاني البالغ قيمته 4122 دولارًا هو ما يعادل دفعة أولى على سيارة أو فاتورة طبية: لذلك، حتى وإن قال الجميع إنني لا ينبغي ارتداء الفستان مرة أخرى في الأماكن العامة، فسأرتديه."

تم نشر هذا المقال بواسطة: فيبهوتي فيزيراني / 2021-02-16.

مشاهير يحتضنون الملابس المُعاد استخدامها: رواد التأثير على الموضة الاستدامة (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Dan Stracke

Last Updated:

Views: 6193

Rating: 4.2 / 5 (43 voted)

Reviews: 82% of readers found this page helpful

Author information

Name: Dan Stracke

Birthday: 1992-08-25

Address: 2253 Brown Springs, East Alla, OH 38634-0309

Phone: +398735162064

Job: Investor Government Associate

Hobby: Shopping, LARPing, Scrapbooking, Surfing, Slacklining, Dance, Glassblowing

Introduction: My name is Dan Stracke, I am a homely, gleaming, glamorous, inquisitive, homely, gorgeous, light person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.