حقيبة Celine 16: أسطورة الأناقة الباريسية (2024)

مقدمة:

في عالم الموضة، يتميز كل بيت أزياء بإبداعاته وتصاميمه الفريدة. إحدى هذه التحف الفنية هي حقيبة "Celine 16"، التي تعتبر الإصدار الأول الذي قدمه Hedi Slimane في Celine. يعود اسمها إلى عنوان Maison de Couture الخاص بباريس، حيث استوحى Slimane الاسم من Hôtel Colbert في 16 Rue Vivienne في الدائرة الثانية في باريس.

تصميم فريد:

تم تصميم "Celine 16" برؤية إبداعية فريدة في أول يوم وصول Hedi Slimane إلى Celine. استطاع Slimane في هذه الحقيبة أن يستحضر رموز بعض الحقائب التاريخية في Maison Celine، مع تفاصيل خاصة من الستينيات مثل الرفرف المقصوص والتأثيرات المدورة والمشدودة.

أسلوب باريسي أنيق:

تستند تصميم الحقيبة إلى الطريقة الباريسية الفريدة لحمل الحقيبة، وقد لفتت هذه الأناقة الفريدة أنظار العديد من الشخصيات الشهيرة. لقد ظهرت هذه الحقيبة لأول مرة على الفنانة Lady Gaga ومن ثم رأيناها على شخصيات أخرى مثل Emma Roberts، Kaia Gerber، Reese Witherspoon، وHailey Bieber.

شهرة الأنواع والأحجام:

تفضل النجمات خاصة النسخة الصغيرة من هذه الحقيبة المصنوعة من جلد العجل المشمع، ولكن الحقيبة متاحة أيضًا في أحجام أكبر وتأتي بمجموعة متنوعة من الألوان المحدثة في كل موسم.

مراقبة أنماط المشاهير:

لا يمكن إنكار أن هذه الحقيبة أصبحت المفضلة بين نجمات العالم، حيث يمكن رؤية العديد من الصور على السجادة الحمراء وفي الحياة اليومية للشخصيات البارزة.

الختام:

حقيبة Celine 16 لا تقتصر على كونها إكسسوار، بل هي تحفة فنية تجمع بين التصميم الراقي والتفاصيل الفريدة. إنها ليست مجرد حقيبة، بل هي تجسيد لأسلوب الحياة الباريسي الأنيق والفاخر.

حقيبة Celine 16: أسطورة الأناقة الباريسية (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Nathanael Baumbach

Last Updated:

Views: 5657

Rating: 4.4 / 5 (55 voted)

Reviews: 86% of readers found this page helpful

Author information

Name: Nathanael Baumbach

Birthday: 1998-12-02

Address: Apt. 829 751 Glover View, West Orlando, IN 22436

Phone: +901025288581

Job: Internal IT Coordinator

Hobby: Gunsmithing, Motor sports, Flying, Skiing, Hooping, Lego building, Ice skating

Introduction: My name is Nathanael Baumbach, I am a fantastic, nice, victorious, brave, healthy, cute, glorious person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.