تعزيز أداء موقع بوشمارك باستخدام تطبيق Seller Insight (2024)

فهم الضرورة لإعادة نشر المخزون

في عالم التجارة الإلكترونية، يواجه البائعون على Poshmark تحديات في تسويق العناصر التي تمت إدراجها لأكثر من 60 يومًا. يعد إعادة نشر المخزون القديم ضرورة ملحة لتعزيز فرص الظهور في قائمة "Just In" وتقديم العناصر القائمة بنفس الطريقة التي يتم بها عرض العناصر الجديدة.

تسهيل عملية إعادة النشر باستخدام تطبيق Seller Insight

تقدم تطبيق Seller Insight حلاً فعالًا لهذه التحديات من خلال ميزة "Copy Listing Workflow". يمكنك البدء في عملية إعادة النشر بلمسة واحدة عبر لوحة التحكم الخاصة بك. شاهد الفيديو القصير للاطلاع على كيفية القيام بذلك بسهولة!

اكتشاف العناصر القديمة تلقائيا

ميزة فريدة تقدمها Seller Insight هي قدرته على اكتشاف العناصر التي تمت إدراجها لأكثر من 60 يومًا تلقائيًا. يتيح لك ذلك تحديد العناصر التي تمت إدراجها لفترة طويلة والعمل على إعادة نشرها بسرعة وفعالية.

سرعة عملية نسخ الإعلانات

مع واجهة Copy Listing Workflow، يمكنك الحصول على نظرة سريعة على العنصر الذي تعتزم إعادة نشره. يتم نسخ عنوان الإعلان تلقائيًا إلى الحافظة لتسهيل عملية لصقه في تطبيق Poshmark. انتقل إلى التطبيق بلمسة واحدة!

خطوة مهمة: حذف الإعلان الأصلي

بمجرد أن تقوم بإعادة نشر العنصر، لا تنسى حذف الإعلان الأصلي من خزانتك على Poshmark. Seller Insight يسهل عليك هذه العملية، حيث يقوم بفتح الإعلان الأصلي تلقائيًا في تطبيق Poshmark عند الضغط على "نعم" بموجب المطالبة.

مزامنة سريعة لتحديث المعلومات

بعد العودة إلى Seller Insight، يقوم التطبيق بأداء مزامنة سريعة للإعلان الذي تم تحديثه لضمان تحديثه بشكل صحيح في التطبيق.

عرض العناصر المعاد نشرها في الجدول الحي

إذا تم نشر العنصر بنجاح، ستراه فورًا في قسم Live Inventory على Seller Insight، مما يتيح لك متابعة حالة العناصر بكل سهولة.

استفد من تطبيق Seller Insight لتحسين تجربتك في Poshmark وزيادة فاعلية إعادة نشر المخزون القديم. تحكم بمتجرك بسلاسة، وكن على اطلاع دائم بفضل هذه الميزات الذكية. اكسب التفضيل في محركات البحث وقدم محتوى ذو جودة لجعل تجربة التسوق على Poshmark أفضل من أي وقت مضى.

تعزيز أداء موقع بوشمارك باستخدام تطبيق Seller Insight (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Lilliana Bartoletti

Last Updated:

Views: 6333

Rating: 4.2 / 5 (73 voted)

Reviews: 88% of readers found this page helpful

Author information

Name: Lilliana Bartoletti

Birthday: 1999-11-18

Address: 58866 Tricia Spurs, North Melvinberg, HI 91346-3774

Phone: +50616620367928

Job: Real-Estate Liaison

Hobby: Graffiti, Astronomy, Handball, Magic, Origami, Fashion, Foreign language learning

Introduction: My name is Lilliana Bartoletti, I am a adventurous, pleasant, shiny, beautiful, handsome, zealous, tasty person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.